Monday, July 23, 2007

كريمات العناية بالبشرة في المراحل العمرية المختلفة

قد تكون مستحضرات التجميل الشهيرة مكلفة و غالية الثمن.. ولكن ألا تستحق بشرتك للإهتمام و الحفاظ عليها هذه التكلفة أحيانا ؟.. إليك بعض المستحضرات التي تناسب كل مرحلة عمرية

ترطيب البشرة في سن العشرين


ترطيب البشرة واستخدام كريمات الحماية من التجاعيد بداية من سن العشرين يحميك في سن الثلاثين والأربعين من ظهور الخطوط الرفيعة وتجاعيد الوجه ويجعل بشرتك تبدو شابة حتى سن السبعين. ويمكنك اختيار الكريم المناسب لبشرتك في هذه المرحلة حسب احتياجاتك ، هذه الكريمات تساعدك على العناية ببشرتك من سن مبكرة.



انتعاش مع فيشي


ابتكرت مستحضرات فيشي سيروم Thermal Fix Serum الذي يحتوي على مياه طبيعية وأملاح معدنية وجليسرين تعمل كلها على التوغل داخل الخلايا وترطيب بشرتك لمدة 24 ساعة كما تمنحها انتعاشة رائعة. هذا السيروم يناسب كل أنواع البشرة حتى الحساسة.



لاروش رقيق على البشرة


في هذه السن تكون بشرتك رقيقة ومرطبة بشكل طبيعي ولذلك قد لا تحتاجين لمرطب قوي وانما لنوع خفيف مثل Hydraphase XL من لاروش بوساي المخصص للبشرة الحساسة والذي يحتوي على المياه الطبيعية بفوائدها العلاجية وأيضا على مواد تحميكي من تأثير أشعة الشمس الضار. مع هذا الكريم ستجدين بشرتك مرطبة دائما واكثر نعومة.



فيتامينات شو ايمورا


بمياه البحر الرائعة ابتكرت معامل شو ايمورا ثلاثة مستحضرات مرطبة للبشرة تحتوي على فيتامينات ومعادن تعيد للبشرة الجافة والعادية صحتها ونضارتها وتعوض أي تلف قد يحدث بسبب الشمس أو الهواء البارد.

اهتمي ببشرتك في الثلاثين

إذا كنت لا تهتمين ببشرتك وباستخدام الكريمات المناسبة لها وبترطيبها يوميا، في الثلاثين أنت تدخلين مرحلة خطر حقيقية، وإذا استمريت في عدم عنايتك ببشرتك ستظهر فيها لتجاعيد التي لن تعرفي كيف تتخلصين منها. في مرحلة الثلاثين ضاعفي اهتمامك ببشرتك وبترطيبها بواحد من هذه الكريمات أو غيرها.



NutriSource من بيوترم


كريم نوتريسورس من بيوتيرم غني بالدهون الأساسية التي تغذي البشرة كما انه يمتص بسهولة ويحفظ للجلد طراوته. يحتوي كريم نوتريسورس على خمسة زيوت أساسية هي زيت الجوجوبا والكزبرة والمشمش والمكادميا وزهرة الباشون كما يحتوي على أحماض دهنية توازن نسبة الدهون في البشرة.



Nutrix Royal Intense Lipid Repair Creme من لانكوم


هذا الكريم يعتبر منقذ البشرة الجافة فهو يحتوي على تركيبة تحافظ على الزيوت الموجودة داخل الخلايا وأيضا يحتوي على الرويال جيلي وشمع النحل وزبدة الشيا لمزيد من الترطيب الذي تحتاجه البشرة الجافة بصورة دائمة.



Power Youth Serum من جيفنشي


كريم جيفنشي باور يوث ريفايف مخصص لإحياء البشرة من سن الخامسة والعشرين وحتى الثلاثين وهي المرحلة التي تبدأ علامات السن في الظهور. تحتوي تركيبة هذا الكريم على خلاصة الجنسنج ومواد أخرى تساعد على إعادة تجديد خلايا البشرة. ويتميز هذا الكريم بأنه خفيف وتتشربه البشرة بسرعة.

العناية بالبشرة في الأربعين

بشرتك في الأربعين تبدأ في التراجع للخلف، فهي تفقد مرونتها وزيوتها المرطبة لتبدأ الخطوط الرفيعة والتجاعيد في الظهور. لذلك يجب أن تعتني ببشرتك جيدا في هذه المرحلة لتتجنبي التجاعيد والترهلات الواضحة في سن الخمسين. اختاري واحد من الكريمات الأربعة التالية التي تشتهر بعنايتها ببشرة سن الأربعين وحافظي على شباب بشرتك.



MultiRegenerating Lift Anti-Wrinkle Cream من كلارينز


هذا الكريم معروف أنه يرطب ويغذي ويشد البشرة لأنه يحتوي على بروتين القمح الذي يشد الجلد وفيتامين د الذي يساعد على تجديدها والجلسرين الذي يضاعف ترطيبها. كما يحتوي على الشاي الأبيض الذي يحفظ لبشرتك تألقها.



Sublimage Essential Regenerating Cream من شانيل


كريم شانيل يعد معجزة ابتكرتها معامل شانيل لأنه يعمل وفقا لحالة بشرتك فيساعدها على استعادة شبابها وتألقها. تركيبته تعمل على مد الجلد بالماء الذي يعيد له مرونته ويقويه ليصبح سدا منيعا أما الملوثات اليومية. كما يحتوي على زيت الجوجوبا والكاميليا بخواصهما المرطبة والمنعمة للبشرة.



Prodigy Global من هيلينا روبنشتاين


يحافظ هذا الكريم على جمال بشرتك الطبيعي وذلك بفضل كبسولات مليئة بمواد حيوية تعمل على تغذية البشرة وهي فول الصويا والزنجبيل وخلاصة بعض النباتات التي تعمل على إعادة شباب وحيوية البشرة وترطبها بعمق.



Re-Nutriv من ايستيه لودار


نصف كوكتيل نصف سيروم، هذا المستحضر الرائع من ايستيه لودار يحتوي على البروتينات وحمض الهاليورونيك وزبدة الشيا مع خلاصة بعض النباتات الصينية والجنسنج وفطر الييس ريشي. هذه المواد كلها تحمي الجلد وترطبه وتحارب علامات السن لذلك يعد مستحضر رائع لمكافحة التجاعيد خاصة في البشرة الجافة والحساسة
.

No comments: